سوق اعلانات الشبكات الاجتماعية AdsSouq.com

بلغ حجم سوق الاعلانات الرقمية في العالم العربي للعام 2013 أكثر من 180 مليون دولار , بزيادة مقدارها 80% عن العام 2011 ,هنا يأتي دور أدس (AdsSouq.com) سوق لتكون المنصة الأولى عربيا وعالميا بطريقة مبتكرة لتسهل الربط مابين المعلنين و الناشرين بشفافية و فعالية و أمان.

أدس سوق (AdsSouq.com),  منصة مبتكرة تسهل الربط مابين المعلن و الناشر بشفافية و فعالية و أمان, حيث يتيح لك الموقع تقييم أولي لحسابك مع ترك الخيار لك لتحديد المبلغ الذي تود أن تربحه من خلال إتاحة النشر من خلاله , كما يعطيك كامل الحرية في الموافقة على طلب الاعلان بناء على معاينة محتواه ومناسبته مع توجهاتك.

للناشرين يمكنك عبر منصة أدس سوق (AdsSouq.com) أن تتيح أي من حساباتك الاجتماعية (تويتر , فيس بوك , انستقرام , لينكد إن , يوتيوب , كييك) للنشر من خلالها من قبل المعلنيين وذلك بطريقة ألية و أمنة .

و للمعلنيين يمكنك عبر منصة أدس سوق اختيار أي من الحسابات التي تود الاعلان عن طريقها وتحديد النص أو الصورة أو الفيديو مع تحديد الوقت المناسب للارسال مع إمكانية تصفح تقرير أولي عن الحساب هدف النشر حتى تتمكن من اختيار الحساب المناسب لايصال إعلانك

كما يوفر موقع أدس سوق  (AdsSouq.com) تقارير عن أداء اعلانك و مدى انتشاره مما يساعدك في قياس العائد على الاستثمار مباشرة

سجل الأن مجانا, و ابدأ بجني الأرباح من حساباتك

Share
label,

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *