خطوات عملية تجاه غزة

– لا بد من بقاء الضمير حيا باستمرار و متابعة الحدث قلبا وقالبا , ولا يقول المسلم : ما دمت عاجزا فلأتجاهل الواقع المرّ .

يُكتب ويُبرق للمسئولين بضرورة الوقفة الحازمة التي يقدرون عليها دون تقصير.

– يكتب للمسئولين باقتراح فتح باب التبرع على المستوى الشعبي ليبذل كل شخص ما يستطيعه.

– ُيكتب لوسائل الإعلام بأن تتحمل مسؤولية الأمة بأن تُسمع العالم صراخنا ومظلمتنا , كما عليها أن ترحم أمتنا في هذا الوقت من إلهائها بالمجون و اللامسؤلية !

– التوبة والاستغفار من ذنوبنا الخاصة, فرب توبة رفعت عقوبة, ومن كان عاجزا عن مغالبة شهوته الآن ما أعجزه عن مواجهة عدوه غدا.

الدعاء والضراعة لله تعالى بالدفع عن إخواننا وبنصرهم .

– كل على قدر إمكاناته : من كتابة مقال , ومن خطبة , ومن بيان للمسلمين لوسائل النصرة السابقة وأمثالها وحث لهم على التزامها .

 

أدعو معي

اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب شتت شملهم وفرق جمعهم وزلزل الأرض من تحت أرجلهم، اللهم عليك بهم من حيث لا يحتسبون.

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك.

اللهم فرج عن إخواننا في غزة، اللهم عجل بنصرهم، اللهم فرج همهم، ونفس كربهم، واكشف عنهم الغمة، وأبدل همهم نصرا وفرحا وسرورا.

الهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم كن لإخواننا جاراً من شر يهود وأتباعهم أن يفرطوا على أحد منهم عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك ولا حول ولا قوة إلا بك .

اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء منزل التوراة والإنجيل والقرآن فالق الحب والنوى نعوذ بك من شر يهود وأتباعهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء .

اللهم يا خير من دعي ويا خير من سئل ويا خير من أجاب ويا خير من أعطى اللهم إنا نستنصرك فانصرنا ونستغيث بك فأغثنا ونستعيذ بك فأعذنا أنت مولانا وناصرنا .

اللهم يا وكيل يا ولي يا واسع يا عظيم يا ملك السماوات والأرض ومن فيهن أنزل على يهود بطشك وغضبك إله الحق وأحفظ عبادك الموحدين .

اللهم فرج عن إخواننا في غزة ، اللهم عجل بنصرهم ، اللهم فرج همهم ، ونفس كربهم ، واكشف عنهم الغمة ، وأبدل همهم نصرا وفرحا وسرورا
 

والشكر موصول لصاحب الرسالة الاصلية ابو محمد جزاه الله كل خير

Share
label

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.