وزير الحج والعمرة

معالي الوزير توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة وزير الحج والعمرة منذ 2021 وقد شغل منصب ثلاث وزارات (وزيرا للتجارة والاستثمار في 2011) ومن ثم (وزيرا للصحة في 2016)، حاصل على درجتين ماجستير في علوم المعلومات والكمبيوتر من جامعة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية.


وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي

معالي الوزير عبد الله بن عامر السواحه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية منذ 2017، حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وعلى شهادة في علوم الحاسب من جامعة واشنطن في سياتل.


وزير الصحة السعودي

معالي الوزير فهد بن عبد الرحمن بن داحس الجلاجل وزير الصحة السعودي منذ 2021، حاصل على الماجستير في علوم الحاسب من جامعة سينت جوزيف، ولاية بنسلفانيا، الولايات المتحدة. وشهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علوم الحاسب.


وزير الصحة ووزير التجارة والصناعة الكويتي السابق

عبد الله عبد الرحمن عبد الله الطويل وزير الصحة ووزير التجارة والصناعة الكويتي السابق (2003 - 2008)، حاصل على شهادة بكالوريوس في الرياضيات البحثية وعلوم الحاسب الآلي من إحدى الجامعات الأميركية.


وزير التربية والتعليم المصري السابق

يسري صابر حسين الجمل وزير التربية والتعليم المصري السابق (2010 - 2005)، حاصل على الماجستير في علوم الحاسب من جامعة عين شمس وعلى شهادة الدكتوراه في علوم الحاسب من جامعة جورج واشنطن.